The 2-Minute Rule for اغلى العملات في العالم

Wiki Article



أذهبتَ قطُّ إلى مقابلة عمل واكتشفْتَ أنَّه يجب عليك أن تقابل عدة مديري توظيف آخرين لا يملكون أي نسخةٍ من سيرتك الذاتية؟ هذه فرصتك للتعامل مع المواقف غير المتوقعة.

يتوقّع الشخص الذي تجري معه مقابلة العمل ألّا تختلس النظر إلى هاتفك مطلقًا. قم بإغلاق الهاتف واتركه في سيّارتك، ولا تعطي للمُحاور الانطباع بأنّ مطالعة رسالة نصّية أهم من الحصول على الوظيفة.

إذا ما كنت تتقدم لشغل وظيفة، فوقت المقابلة هو الوقت المناسب للتركيز على المهارات والمؤهلات.

اصنع ورقة بنقاطك الأساسية أثناء التحدث. دون نقاط التحدث الأساسية على بطاقة هامشية واحتفظ بها معك حتى تستطيع تذكرها قبل المقابلة.

اقرأ المزيد في هذا المجال: كيف تجيب عن سؤال: حدثنا عن نفسك في المقابلة الوظيفية؟  

وتضيف أن ما تسمى بـ"السياحة السوداء (التي تفتقر لقيم ومعايير أخلاقية أساسية) مع غياب الوعي السياسي والاجتماعي" هو ما سمح بطالبان بالتغاضي عما فعلته بالبلاد بعد عودتها إلى السلطة.

لكن كيف تتعاطى طالبان مع ذلك؟ ففي نهاية المطاف، التصقت بها سمعة إذ يعرف عنها بأنها متشككة للغاية، بل وحتى عدائية، تجاه الغرباء، وخاصة الغربيين منهم.

تعامل مع مقابلة العمل كأنها محادثة، وليست استجوابًا. لا تتّخذ أي موقف دفاعي خلال المقابلة، ???? ??? ?????? حتى وإن أحسست بعدم وفاقك مع المُحاور. من المفترض أن تكون مقابلة العمل محادثة بشكل إجمالي، لذا حاول دائمًا افتراض حسن النيّة في الشخص الذي يحادثك.

وهو سؤال شائع في مقابلة العمل بالإنجليزي بل وحتى مقابلات العمل بشكل عام، حاول أن تكون نقاط القوة التي تذكرها تتعلق بأدائك الوظيفي، أما نقاط الضعف فاذكر نقاطًا لا تؤثر على أدائك في الوظيفة الَّتي تقدَّمت لها بشكل مباشر، واجعل حديثك إيجابيًّا في كلتا الحالتين. 

حاول الاستفادة من وقت الانتظار قبل المقابلة، قم بتسجيل ملاحظات أو قم بمراجعة الوصف الوظيفي وبيانات الشركة.

ومن الأشياء الأخرى التي يجب عليك الانتباه إليها الحاجة إلى مكانٍ هادئ أو ذي إضاءةٍ جيدة، أو الحاجة إلى شراء معدات إضافية لجعل مقابلة العمل مميزة.

مازلت تبحث عن وظيفة مُناسبة؟ سجّل الآن على موقع جوبزيلا وعزز فُرصك.

بينما تستعد للإجابة عن الأسئلة التي تطرح في المقابلة، كن يقظاً بشأن قواعد اللباس المُتَّبعة في الشركة.

قم بتلخيص تفاصيل المقابلة المهمّة، وذلك عن طريق استخدام الملاحظات لإنعاش ذاكرتك.

Report this wiki page